أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب طريقة التسجيل : أكبس على كلمة تسجيل ثم أضغط على ( موافق على هذه الشروط ) ثم أدخل بياناتك
وأكبس على أرسال ثم قم بتأكيد كلمة السر وأكبس أرسال سيتم أرسال رسالة ألى بريدك الألكتروني أفتحها وأضغط على الرابط الثاني لأكمال التسجيل وشكرااا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

***(( نلتقــــــــي لنرتقــــــــي ))***

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب لمعاودة الدخول للمنتدى عبر الرابط التالي https://ameroo7.yoo7.com/ أو عن طريق Google أكتب شبكة ومنتديات أمير الحب نتمنى لكم وقتا ممتعا برفقتنا وشكرا     
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام نأمل أن يكون التسجيل بايميل صحيح وفعال حتى تستطيع التفعيل والمشاركة وأن يكون الاسم مفهوم وليس عبارة عن أرقام فقط أو رموز أو أسماء غير مهذبة أو يوزر الإيميل فهذه الأسماء سيتم ايقافهم تلقائياً ....وفي حال مواجهة اي مشكله في المنتدى او اي استفار نرجوا ..مراسلة الأدارة... واهلا وسهلا ومرحبا بكم    
نلفت أنتباه جميع الاعضاء : بأن من يرغب بالأنضمام الى طاقم الأدارة يتقدم بطلب ترشيح وذلك بعد كونه نشيط في هذا المنتدى وستتقدم أدارة المنتدى بأختيار الأكثر نشاطا وشكرا ( الأدارة )    قلب حزين كتير  Q0FBDQ0NTU1NNTQ2WaCllqb6Zeikl3HXYwRhbigjbFv8O2xZTAP8F08jQS6ati28AAAAASUVORK5CYII=
أحب أسابق الأنفاس وأقول قبل الناس وبصادق الأحساس *** كـــ،ـــ،ــل عام وأنتـم بخيــــــر ***     
نتمنى من جميع الأعضاء وضع المواضيع في الأقسام المناسبة ونشكر لكم تواصلكم الطيب     
قم بأضافة مواضيعك وردودك ولمساتك في منتدياتنا حتما ستكون من النشطين فأظهر أبداعاتك      

قلب حزين كتير

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
عاشقة البحر

البلد : الأردن

قلب حزين كتير  Empty
مُساهمةموضوع: قلب حزين كتير    قلب حزين كتير  Emptyالأحد أغسطس 07, 2011 2:24 pm

بدي اسالكم سؤال

انا بحب انسان كتير وامير بعرف هاد الشي

وانا صار معي شي رح يضره

حاولت اتركه وفهمته الموضوع

بس هو حكالي انت الحب الوحيد بحياتي

ضل معه ولا.................................................
اهرب من حياته واتركه

ساعدوني وانصحوني انا اختكم

Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
قلوب منسية
عضو ذهبي
عضو ذهبي
قلوب منسية

البلد : فلسطين
تاريخ الميلاد : 04/08/1992
العمل/الترفيه : قلوب الناس اداويها

قلب حزين كتير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب حزين كتير    قلب حزين كتير  Emptyالإثنين أغسطس 08, 2011 12:43 pm

مرحبا يا حلوه
انا رح اساعدك
انا رح احكك اسمعي كلام قلبك وشوفي شو رح يحكلك قلبك
وثاني شي اذا متا كده انه الحل الوحيد لسعاتك وسعادته هو انك تبعدي عنه ابعدي بس اول شي انتي جاهزة او بتقديري تنسي وتبعدي عنه
بتقديري تعيشي يوم واحد دون ما يكون موجود بحياتك
قبل ما تتركي فكري شو رح يصير فيه وفكي بنفس الوقت
صحيح يمكن القدر هو الي يفرقنا بس بالا راده والقوه بنقدر نتغلب على هشي
لا تنسي كمان القلب بحب مره وحده بحياته بصدق
وهي المرة الوحيدة الي يضل القلب يتعذب بعدها لأنه هو الحب الصادق بيكون وذا مفكره انك رح تنسي انتي غلطانة لأنه كل يوم بمر علكي حبه رح يكبر جواك ورح ترجعي له
بس لا تنسي اذا الحل بسعادته هو تبعدي عنه ابعدي لأنه الحب تضحية ولازم واحد منا يضحي عشان البحبه
بتمنى اكون اقدرت افيدك بشي
مودتي
عاشقة البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
عاشقة البحر

قلب حزين كتير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب حزين كتير    قلب حزين كتير  Emptyالإثنين أغسطس 08, 2011 5:20 pm

بس صعب عيش دونه وانا والله بموت دونه بس الشي رح يضره وهو عارف هاد الشي ومو راضي يتركني وحكالي ازا تركتني رح يصير شي مو منيح الي والك
ملك الاحساس
عضو ماسي
عضو ماسي

تاريخ الميلاد : 03/12/1986
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المزاج المزاج : معصب

قلب حزين كتير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب حزين كتير    قلب حزين كتير  Emptyالإثنين أغسطس 08, 2011 6:35 pm

انا عندي الحل صلي صلاة الاستخاره لمده 3 ايام ونامي لما تصحي ربنا رح يدلك على طيرقه الصحيحه وبأذن الله رح اتلاقي الحل قدامك وانا مجرب
عاشقة البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
عاشقة البحر

قلب حزين كتير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب حزين كتير    قلب حزين كتير  Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 3:16 pm

شكرا الك يا ملك ويا قلوب لانكم عم تساعدوني
ملك الاحساس
عضو ماسي
عضو ماسي

تاريخ الميلاد : 03/12/1986
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المزاج المزاج : معصب

قلب حزين كتير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلب حزين كتير    قلب حزين كتير  Emptyالثلاثاء أغسطس 09, 2011 3:47 pm

اانا معك وازا بتحتاجي حد يعصب عليكي كمان انا جاهز هههههههههههههههههه تئمريني امر

قلب حزين كتير
صفحة 1 من اصل 1