أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب طريقة التسجيل : أكبس على كلمة تسجيل ثم أضغط على ( موافق على هذه الشروط ) ثم أدخل بياناتك
وأكبس على أرسال ثم قم بتأكيد كلمة السر وأكبس أرسال سيتم أرسال رسالة ألى بريدك الألكتروني أفتحها وأضغط على الرابط الثاني لأكمال التسجيل وشكرااا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

***(( نلتقــــــــي لنرتقــــــــي ))***

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب لمعاودة الدخول للمنتدى عبر الرابط التالي https://ameroo7.yoo7.com/ أو عن طريق Google أكتب شبكة ومنتديات أمير الحب نتمنى لكم وقتا ممتعا برفقتنا وشكرا     
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام نأمل أن يكون التسجيل بايميل صحيح وفعال حتى تستطيع التفعيل والمشاركة وأن يكون الاسم مفهوم وليس عبارة عن أرقام فقط أو رموز أو أسماء غير مهذبة أو يوزر الإيميل فهذه الأسماء سيتم ايقافهم تلقائياً ....وفي حال مواجهة اي مشكله في المنتدى او اي استفار نرجوا ..مراسلة الأدارة... واهلا وسهلا ومرحبا بكم    
نلفت أنتباه جميع الاعضاء : بأن من يرغب بالأنضمام الى طاقم الأدارة يتقدم بطلب ترشيح وذلك بعد كونه نشيط في هذا المنتدى وستتقدم أدارة المنتدى بأختيار الأكثر نشاطا وشكرا ( الأدارة )    اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!! Q0FBDQ0NTU1NNTQ2WaCllqb6Zeikl3HXYwRhbigjbFv8O2xZTAP8F08jQS6ati28AAAAASUVORK5CYII=
أحب أسابق الأنفاس وأقول قبل الناس وبصادق الأحساس *** كـــ،ـــ،ــل عام وأنتـم بخيــــــر ***     
نتمنى من جميع الأعضاء وضع المواضيع في الأقسام المناسبة ونشكر لكم تواصلكم الطيب     
قم بأضافة مواضيعك وردودك ولمساتك في منتدياتنا حتما ستكون من النشطين فأظهر أبداعاتك      

اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علاء الزرقاوي
مراقب
مراقب
علاء الزرقاوي

البلد : سوريا

اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!!   اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!! Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:56 pm

بسســم الله الرحمـن الرحيـم

السـلام عليكم ورحمة الله وبـركـآته

شـوفوا الموضوع حقيـقي 100 %

المـهم ياطويـلين العمـر

انو

كان عرس اختـي امـس المـهم يَ عـرب انـي كنت قاعـده بالمشغل واتضبـط واسوي ميك آب .. واركب حركـآت
ومــن هالكلآآآم

المـهم انو حصوص اختـي كان زواجهـآ بهذا اليـوم الفضـيل اللي هو امـس
المـهم انو كنـآ نتزيــن

فجــأه

اللبـنانيه اللي تسوي وشسسمه هذا الميك آب لي
حطـت لي ميك آب لونـه فيروزي
وانـآ لون فسـتآني اســود مـع رصـآصـي
المـهم انـو قالت مدام انا اسفـي ماكنت بعرف ..
قلت لها وانا معصـبه
اعنبو دارتس الحيـن انا قايـله لتس حطي رمـآدي .. ماتفهمين ؟؟
قـآلت اتلخبطت عنـدي الألوان مدآم
عـآد انا ياعميـري عميـرتها حسيـتها شوي وتبـكي وعاد انا صوتـي يلـعلع ..

المـهم قـلت لها جيبي لي وحده تغسسـله بسســرعه عرس اختـي بـعد كم سـآعه ولازم اكون انا بالقاعه ..!
قآلت حاضر مداام

وهذي المصيـبه الأولى والكارثه الأولى بهذا اليـوم
انا الكـآرثـه الكبرى بحيـآتي خرآب المكيـآج .. اقـعد اسوي منـآحـه .. واصـآيـح وانايــح كلـه عشان خشتـي والميـك آب ..

المـهم المصيـبه الثـآنيه هي

انفـرط سحـآب فستـآن منـور يوم خلصـنآ من السشوار والميك آب رحنا للبييــت عشان نلـبس ونتعـطر ونحط الأشياءات هذيكـآ خخخخخخخخخخخخ

المـهم انو منـور مـآتـنه .. ويوم لبسسـت الفسـتآن والا هو طررررررررررررررط
انفــرط السحاب
وافضيـحتـآه بــس
وقـآمت شوي وتبـكي
وانا اصفـق والـفع بـه اقول المكيـآج لعنبـو حيـتس بألف وفوقـه جايـتن تبتسيــن علي
قـآلت انفرط انفرط وهي تمسسك الدمعـه
قلت خلاص بنقول لـ للخيـآط يصـلحه ويوسـعه ع السريـع
قـآلت بسسـرعه

قـلنا طيــب
بعديــن كلـنا لبسـنـآ وخلصـنا الا هي تنتـظر ولبســت واخذت عبـآتها ومشـت طبـعاَ تجهـزت هي بالـفتـرهـ كلـها
طبـعاً اخذوا يممكـن سـآعه وحولـها عشان يضبطون الفستـآن ع السريع
والحمدلله ضبـط

وركبـنـآ السـيـآرهـ ..
ورحنـآ القـآعـه
ورقصـــت وقزيــت بالحرمـه اللي لابسـه خلقنـه .. تخيـلوا وش لابسـه بس

لابســه لهـآ ثوووب حريـر .. وقطـن ..!

القطـن مسويه فيه فيونكـآت صغار صغار صغار وممتلـيه ع الفصطان كلـه ..
ولون الفسـتآن برتقـآلي فـــآقـع .. والفوينكـآت لونـها بيــج .. والكعب اعزكم الله منقسم نصين نص برتقالي ونص بيج

وحاطه لي ميـك آب فوشي
رحمـتها وربـي
انسـآنه عديـمة ذوق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المـهم انو هذي بحـآلها كوم

نجـي للمصيــبه الرابعه

بـعد الزواج وكلـن سرا لبيـته ..

وحنا جلســنا قـط سوالف وتعليـق ع الفسـآتين

الوكـآد انو اليـوم الثـآني كانت حصوص مع زوجـها ع الخـط طبـعاَ العرس بـ عنيـزهـ وحنا ركبـنا السيآره بنفس يوم العرس ومشيــنا للرياض

المـهم انو قمنـآ بالعصـر .. وجلسـنا نتـغدى وانا جلست اتحرش بدنـو لأنها تبـكي تقول مافيه حصه يعني مافيه اوامر اااااااااااااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ..

الوكـآد ان بعد شوي رن جوالـي .. الا هي حصوص .. وقـآعدهـ تقول لي ساره شوفي يأأختي العزيزه بقولتس شي بس لاتضحكين

قلت وش ؟
وانا حابسـه الضحكه من الحيـن خخخخخخخخخخخ ..!

قـآلت لي

.
.
.
.
.
.

بنشــرت علينـآ السياره وحنا بالطريـق وشالتـنا دينــا ههههههههههههههههههههههههه ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بطـــني وربـي فطسست ضحك هنـآ

عـآد قـلت لهـآ وزوجتس قالت في سـآبع نومـه .. وانا في سيارتنـآ منسـدحـه ورى وهو نايم قـدآم
والديـنآ شايـله سـيـآرتنـآ وبتوصـلنا لوسط الريـآض .. وتفكـنا وعاد ندبر لنا اقرب ورشه

ههههههههههههههههههههههههههههه بـعد هاليـوم انا تأكدت ان مافيـه اتعس من تسذا خخخخ ..!

ووصـلوا بيــتهم بسـلامـه .. عـآد هذا الكلآم صار اليـوم ههههههههههههههههه ..!

وربــي وربــي ماانسى هاليــوم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وهذي هي سالفـتي لهاليوم ..
عـآد هالله هالله ياحسو بالنجوم ..
وانتــم يالربـع اقل شي اضغطـوا ع التقييم وقيمـوني .. ترى بديـت اعتزل كتابة المواضيع بسبب عدم التقييم امزح والله

-----------------

المـهم ابن امـــه يجيني يقول يسسسـلمو
اظــن انو ماتوا اللي يقولونها
وانا حذرتـكم من الحيـن
يااعضاء ياجديدن ويامشاركين ردوا رد عليــه العلم مو هههههههههههههههه يسسـلمو
يعني اذا تكرمـتوا علقـوا شوي ع الموضوع
ورب الكـون ترى احقـد حقد مو طبيــعي والله

همـآ وصـلكم الكلآم ؟
اجل ياويل اللي يكتب يسـلمو
بمرمطه مرمطـه بنت تسـلب
قصر الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي
قصر الحب

البلد : سوريا
تاريخ الميلاد : 30/04/1992

مُساهمةموضوع: رد: اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!!   اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!! Emptyالجمعة أكتوبر 15, 2010 1:02 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

على الموضوووووووووووووووووووووووووووووع

الحلوووووووووووووووووووووووووووو

شكرا شكرا

قلوب منسية
عضو ذهبي
عضو ذهبي
قلوب منسية

البلد : فلسطين
تاريخ الميلاد : 04/08/1992
العمل/الترفيه : قلوب الناس اداويها

مُساهمةموضوع: رد: اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!!   اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!! Emptyالخميس فبراير 24, 2011 5:05 am

مشكوووووووووووور الموضوع حلو كثير
Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation

اتعس يووووووووووووووم !!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1