أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب طريقة التسجيل : أكبس على كلمة تسجيل ثم أضغط على ( موافق على هذه الشروط ) ثم أدخل بياناتك
وأكبس على أرسال ثم قم بتأكيد كلمة السر وأكبس أرسال سيتم أرسال رسالة ألى بريدك الألكتروني أفتحها وأضغط على الرابط الثاني لأكمال التسجيل وشكرااا


***(( نلتقــــــــي لنرتقــــــــي ))***
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب لمعاودة الدخول للمنتدى عبر الرابط التالي http://ameroo7.yoo7.com/ أو عن طريق Google أكتب شبكة ومنتديات أمير الحب نتمنى لكم وقتا ممتعا برفقتنا وشكرا     
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام نأمل أن يكون التسجيل بايميل صحيح وفعال حتى تستطيع التفعيل والمشاركة وأن يكون الاسم مفهوم وليس عبارة عن أرقام فقط أو رموز أو أسماء غير مهذبة أو يوزر الإيميل فهذه الأسماء سيتم ايقافهم تلقائياً ....وفي حال مواجهة اي مشكله في المنتدى او اي استفار نرجوا ..مراسلة الأدارة... واهلا وسهلا ومرحبا بكم    
نلفت أنتباه جميع الاعضاء : بأن من يرغب بالأنضمام الى طاقم الأدارة يتقدم بطلب ترشيح وذلك بعد كونه نشيط في هذا المنتدى وستتقدم أدارة المنتدى بأختيار الأكثر نشاطا وشكرا ( الأدارة )   
أحب أسابق الأنفاس وأقول قبل الناس وبصادق الأحساس *** كـــ،ـــ،ــل عام وأنتـم بخيــــــر ***     
نتمنى من جميع الأعضاء وضع المواضيع في الأقسام المناسبة ونشكر لكم تواصلكم الطيب     
قم بأضافة مواضيعك وردودك ولمساتك في منتدياتنا حتما ستكون من النشطين فأظهر أبداعاتك      

شاطر | 
 

 كلمات فريدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلوب منسية
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : انثى الاسد عدد المساهمات : 185
البلد : فلسطين
تاريخ الميلاد : 04/08/1992
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 26
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : قلوب الناس اداويها

مُساهمةموضوع: كلمات فريدة   الأربعاء فبراير 23, 2011 7:38 am

كثيرا ما تتم السطوة على أحاسيسنا وحرياتنا وحقوقنا ، لا شعوريا ..
مثلا حين لا نجرؤ أن نكون سعداء خوفاً من نظرة أو حَسَد أو حُكْم الآخرين علينا ، أو حين نجمّد الحزن في قلوبنا ونفرض عليه السجن المؤبد خشية ان يحكم علينا الآخرون بالضعف ، فنمنح الآخرين بسذاجة حق اختيار ما يجب أن نفعله ، ونتركهم يتحكمون بلحظات عمرنا كما يشاؤون ، ويتسلطون على مواقف حياتنا ، ويغتالون نكهة الفرح والأمل والحب والحلم بسيوف نظراتهم وأحكامهم .
ورغم أننا نعلم علم اليقين بأن هناك أمورا في حياتنا هي ملك لنا ، لا يجدر بأن نسمح لأحد بأن يقترب منها ، إلا أننا كثيرا ما نجد أحلى أيام عمرنا تتورط مع مفاهيم إجتماعية وعادات وأفكار غريبة تعشعش في الرؤوس وتدفع بنا عنوة إلى التنازل عن قناعاتنا وثقتنا وطموحاتنا والتنكر لشخصياتنا والإنسلاخ عن حقيقتنا وأصلنا ، فقط من أجل الإفلات من أفواه الناس ولكي نسلم من ألسنتهم .. ويبدو لي أن البعض منا يبالغ في خوفه من حُكْم الآخرين عليه ، وما برحت عيون الناس تحاصرنا أينما حللنا ، فأضحى هذا الامر بمثابة عائق قاس وجدار شائك يحول دون العفوية والبساطة والسعادة في حياتنا؛ فأصبحنا نخاف الظهور بالشكل الذي نحبه ونرغبه، بل بتنا نبحث ونلهث وراء الأشياء التي يمكن أن تظهرنا في المظهر الذي نسلم به من أحاديث هؤلاء الناس وتجنبنا عبارات مثل:" عيب " و" ماذا سيقول الناس؟" ..
وأصبحنا نلف وندور في دائرة الإلتزام بمعايير المجتمع ونظراته وأعرافه طلباً لرضاه وتجنباً لأي تغيير يتسبب في سخط هذا المجتمع علينا .
ومع الأسف ، أصبح البعض يخاف أن يضحك من قلبه لكي لا يفقد هيبته أمام الناس.. أو يذرف الدمع فيحكم الآخرون عليه بالضعف.. أو يقول رأيه بصراحة فيكون شاذا عن القاعدة ، بل ان البعض بات يأكل ويشرب ويلبس ويتكلم ويخرج للرحلات على طريقة الناس ! ، ضارباً بعرض الحائط رغبته الشخصية وسعادته الخاصة وقناعته الذاتية ، فأصبحت حياته بكل ما تحمل بين ذراعيها من لحظات فرح وحزن ، نجاح وفشل ، قوة وضعف تحكمها الخيارات المحددة سلفاً من قِبل المجتمع ، وما سيقوله عنه ! .
وبرأيي هذا تقدير خاطئ جدا للأمور ، فنحن لسنا مضطرين ان نقدم شرحا لـ "عيون الناس " ولا أن نخضع لاملاءات أحكامهم وأفكارهم ومعتقداتهم حتى نلقى قبولا عندهم ونحظى بتقديرهم .
حياتنا لنا ، فلماذا نسمح للآخرين بأن يتسلقوا جدرانها ويتسللوا اليها ويخدشوا وجهها ويسلبوننا حرية ومتعة القيام بما نريد وما يناسبنا ويلائمنا نحن، من خلال إملاء رغباتهم التي لا تدرك ؟، لماذا نترك لهم الفرصة ليعبثوا بأحلامنا وطموحاتنا وقراراتنا ؟
أعتقد، لا بل أجزم، بأنه حان الوقت لأن نقتل هاجس نظرة وحُكْم الآخر علينا ، وأن نحزم مشاعر الخوف والاستسلام والخضوع غير المقيد لأقوال الناس وإعدامها ، وأن نعيد ترتيب الأوراق في هذا الباب لكي نمنح أنفسنا شرف المحاولة والاختيار الذي يتفق مع قناعاتنا الشخصية ، والتخلص من الحساسية المفرطة تجاه أحكام الناس ، فمتى ما كان فعل الإنسان متفقاً مع ما تريده النفس وترتاح إليه، فحينها سيكون الإنسان مرتاحاً واثقاً من نفسه ، قادرا على إدارة دفة الأمور باتزان وحكمة .
فلنجرّب اذن أن نعيش الحياة كما نحب وليس كما يحب الآخرون..
ولا نخشى او نهاب أن نكشف عن عالمنا الخاص ، انتمائنا أو مهنتنا أو رأينا أو هواياتنا الغالية.. فالانسان حين لا يحترم ويقدّر عالمه الخاص عليه ألا يتوقع أن يحترم ويثمن الآخرون عالمه.
يجب أن نحترم الناس ، ونكسب ودهم وتقديرهم ، ونتعامل معهم بإحسان واحترام وصدق ، ولكن ليس معنى ذلك أن نخسر أحلامنا وطموحاتنا ، ونتنازل عن مفاهيمنا وقراراتنا ، ونتخلى عن أهدافنا ورغباتنا من أجل إرضاء الناس !

Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ADmin-AMER
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر الاسد عدد المساهمات : 124
البلد : سوريا
تاريخ الميلاد : 24/07/1993
تاريخ التسجيل : 01/08/2010
العمر : 25
الموقع : ameroo7.yoo7.com
العمل/الترفيه : مدير الشبكة
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: كلمات فريدة   الجمعة فبراير 25, 2011 2:13 pm


ثــــــــــــــااااااانكــــــس يا قمر
موضوووووووووع بيجنن يعطيكي ألف عافية





_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameroo7.yoo7.com
اموووورة
مشرف
مشرف
avatar

الجنس : انثى الجوزاء عدد المساهمات : 259
البلد : الأردن
تاريخ الميلاد : 30/05/1995
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: كلمات فريدة   الأحد مايو 08, 2011 12:14 pm

يسلمووووووووووووووووا يا عسل
موضوع كتير رائع
دمتي بخير ويعطيك الف عافية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلوب منسية
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : انثى الاسد عدد المساهمات : 185
البلد : فلسطين
تاريخ الميلاد : 04/08/1992
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 26
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : قلوب الناس اداويها

مُساهمةموضوع: رد: كلمات فريدة   السبت أغسطس 13, 2011 12:13 pm

يسلموووووووووووووووووا على مروركم العطر

Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات فريدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: العام-
انتقل الى:  
أدارة منتديات أمير الحب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام نأمل أن يكون التسجيل بايميل صحيح وفعال حتى تستطيع التفعيل والمشاركة وأن يكون الاسم مفهوم وليس عبارة عن أرقام فقط أو رموز أو أسماء غير مهذبة أو يوزر الإيميل فهذه الأسماء سيتم ايقافهم تلقائياً ....وفي حال مواجهة اي مشكله في المنتدى او اي استفار نرجوا ..مراسلة الأدارة... واهلا وسهلا ومرحبا بكم ... ... إدارة منتديات أمير الحب الأدارة