أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب طريقة التسجيل : أكبس على كلمة تسجيل ثم أضغط على ( موافق على هذه الشروط ) ثم أدخل بياناتك
وأكبس على أرسال ثم قم بتأكيد كلمة السر وأكبس أرسال سيتم أرسال رسالة ألى بريدك الألكتروني أفتحها وأضغط على الرابط الثاني لأكمال التسجيل وشكرااا


***(( نلتقــــــــي لنرتقــــــــي ))***
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب لمعاودة الدخول للمنتدى عبر الرابط التالي http://ameroo7.yoo7.com/ أو عن طريق Google أكتب شبكة ومنتديات أمير الحب نتمنى لكم وقتا ممتعا برفقتنا وشكرا     
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام نأمل أن يكون التسجيل بايميل صحيح وفعال حتى تستطيع التفعيل والمشاركة وأن يكون الاسم مفهوم وليس عبارة عن أرقام فقط أو رموز أو أسماء غير مهذبة أو يوزر الإيميل فهذه الأسماء سيتم ايقافهم تلقائياً ....وفي حال مواجهة اي مشكله في المنتدى او اي استفار نرجوا ..مراسلة الأدارة... واهلا وسهلا ومرحبا بكم    
نلفت أنتباه جميع الاعضاء : بأن من يرغب بالأنضمام الى طاقم الأدارة يتقدم بطلب ترشيح وذلك بعد كونه نشيط في هذا المنتدى وستتقدم أدارة المنتدى بأختيار الأكثر نشاطا وشكرا ( الأدارة )   
أحب أسابق الأنفاس وأقول قبل الناس وبصادق الأحساس *** كـــ،ـــ،ــل عام وأنتـم بخيــــــر ***     
نتمنى من جميع الأعضاء وضع المواضيع في الأقسام المناسبة ونشكر لكم تواصلكم الطيب     
قم بأضافة مواضيعك وردودك ولمساتك في منتدياتنا حتما ستكون من النشطين فأظهر أبداعاتك      

شاطر | 
 

 حمد: نعتمد على سلاح اللياقة البدنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 132
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 06/10/2010

مُساهمةموضوع: حمد: نعتمد على سلاح اللياقة البدنية   الخميس يناير 20, 2011 5:07 pm

[size=12]أكد عدنان حمد مدرب منتخب الأردن أن فريقه يعتمد على سلاح اللياقة البدنية كأحد أحد الأوراق الرابحة خلال المباراة أمام أوزبكستان يوم الجمعة على ستاد خليفة ضمن منافسات ربع نهائي كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.

وقال حمد في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الخميس: المباراة مهمة جداً لمنتخبنا الذي وصل إلى هذا الدور عن جدارة واستحقاق، والآن سنواجه منتخب قوي هو المنتخب الأوزكي.. عندنا ثقة وطموح كبير في التأهل إلى قبل النهائي، وأنا ثقتي كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز هذا الدور بعون الله.

وأضاف: سندخل المباراة في غياب أربعة لاعبين هم أنس بني ياسين وحاتم عقل وعدي الصيفي بسبب الإصابة إلى جانب باسم فتحي الموقوف، ولكن هذه المباراة ستكون على نظام خروج المغلوب وهي تختلف عن الدور الأول.. وضعنا حساباتنا لخوض المقابلة ونضع ثقتنا في اللاعبين الذين سيشاركون.

وفي رد على سؤال بخصوص تصريح مدرب أوزبكستان أن المنتخب الأردني محظوظ في البطولة: نتمنى أن يستمر حظ الفريق حتى نهاية البطولة وأن تواصل الأهداف بالانهمار من السماء، وفي ذات الوقت يجب التأكيد أنه ليس بالحظ وحده تتحقق الانتصارات.

وحول تميز فريقه من ناحية اللياقة البدنية أوضح عدنان حمد: اللياقة البدنية سلاح مهم لكل فريق، وكل منتخب يريد تحقيق الانتصارات يجب أن يمتلك لياقة بدنية.. فريقي ظهر بصورة ممتازة من ناحية اللياقة البدنية وكان الأفضل تقريباً بين بقية المنتخبات المشاركة حيث قطع اللاعبون 104 كيلومتراً في المباراة أمام اليابان ثم 110 كيلومتراً أمام سوريا، وهي معدلات قريبة من أعلى الفرق الأوروبية.

وتابع: المباراة قد تذهب إلى أشواط إضافية، وبالتالي الفريق الأفضل من الناحية البدنية يكون عنده أفضلية كبيرة في الاستمرار على وتيرة أفضل لأطول فترة ممكنة، وسيكون الأقدر على حسم النتيجة.

وأوضح: ثقتي لا زالت كبيرة جداً في الفريق رغم حالات الغياب، وأنا أعتقد أن اللاعبين وصلوا إلى مرحلة عالية من التركيز في المباريات.. كذلك الاهتمام الكبير الذي حظي به الفريق في الأردن على المستوى الشعبي والرسمي منحهم دافعاً كبيراً للاستمرار أكثر في البطولة.

وقال بشار بني ياسين قائد الفريق: اللاعبين الموجودين في الفريق حالياً أثبتوا وجودهم بقوة خلال مباريات الدور الأول، ورغم الإصابات وحالة الإيقاف إلا أن الفريق لا زال يضم لاعبين قادرين على تأدية المهمة بصورة مطلوبة.

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة البحر
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 190
البلد : الأردن
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: حمد: نعتمد على سلاح اللياقة البدنية   الجمعة أغسطس 05, 2011 4:03 pm

Mad Mad Mad شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حمد: نعتمد على سلاح اللياقة البدنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: الرياضة العربية-
انتقل الى:  
أدارة منتديات أمير الحب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام نأمل أن يكون التسجيل بايميل صحيح وفعال حتى تستطيع التفعيل والمشاركة وأن يكون الاسم مفهوم وليس عبارة عن أرقام فقط أو رموز أو أسماء غير مهذبة أو يوزر الإيميل فهذه الأسماء سيتم ايقافهم تلقائياً ....وفي حال مواجهة اي مشكله في المنتدى او اي استفار نرجوا ..مراسلة الأدارة... واهلا وسهلا ومرحبا بكم ... ... إدارة منتديات أمير الحب الأدارة