أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب طريقة التسجيل : أكبس على كلمة تسجيل ثم أضغط على ( موافق على هذه الشروط ) ثم أدخل بياناتك
وأكبس على أرسال ثم قم بتأكيد كلمة السر وأكبس أرسال سيتم أرسال رسالة ألى بريدك الألكتروني أفتحها وأضغط على الرابط الثاني لأكمال التسجيل وشكرااا


***(( نلتقــــــــي لنرتقــــــــي ))***
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب لمعاودة الدخول للمنتدى عبر الرابط التالي http://ameroo7.yoo7.com/ أو عن طريق Google أكتب شبكة ومنتديات أمير الحب نتمنى لكم وقتا ممتعا برفقتنا وشكرا     
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام نأمل أن يكون التسجيل بايميل صحيح وفعال حتى تستطيع التفعيل والمشاركة وأن يكون الاسم مفهوم وليس عبارة عن أرقام فقط أو رموز أو أسماء غير مهذبة أو يوزر الإيميل فهذه الأسماء سيتم ايقافهم تلقائياً ....وفي حال مواجهة اي مشكله في المنتدى او اي استفار نرجوا ..مراسلة الأدارة... واهلا وسهلا ومرحبا بكم    
نلفت أنتباه جميع الاعضاء : بأن من يرغب بالأنضمام الى طاقم الأدارة يتقدم بطلب ترشيح وذلك بعد كونه نشيط في هذا المنتدى وستتقدم أدارة المنتدى بأختيار الأكثر نشاطا وشكرا ( الأدارة )   
أحب أسابق الأنفاس وأقول قبل الناس وبصادق الأحساس *** كـــ،ـــ،ــل عام وأنتـم بخيــــــر ***     
نتمنى من جميع الأعضاء وضع المواضيع في الأقسام المناسبة ونشكر لكم تواصلكم الطيب     
قم بأضافة مواضيعك وردودك ولمساتك في منتدياتنا حتما ستكون من النشطين فأظهر أبداعاتك      

شاطر | 
 

  اخبار اشرف عبد الباقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء الزرقاوي
مراقب
مراقب
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 79
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

مُساهمةموضوع: اخبار اشرف عبد الباقي   الجمعة سبتمبر 24, 2010 4:09 am

اخبار اشرف عبد الباقي




القدس العربي - أكد الفنان أشرف عبدالباقي أن الأجزاء الجديدة من مسلسل راجل وست ستات تحمل موضوعات جماهيرية وهموم المجتمع في إطار كوميدي.
وقال: الكوميديا تستطيع طرح مشاكلنا بشكل جيد يتقبله المتفرج العربي في كل مكان بينما التراجيديا تجعل المشاهد في حالة اكتئاب من ضغوط المشاكل الخارجية والمصورة بالمسلسل ايضا.
حول تأثير غياب سامح حسين صاحب الدور الشهير 'رمزي' قال أشرف: الفكرة التي نقدمها بالمسلسل تقوم على رجل لديه عائلة تتكون من 6 ستات وأي عمل من نوعية السيت كوم تتضمن شخصيات ثابتة وأخرى متغيرة وهذا وارد بأي عمل فني المهم ان نعرض المشكلة بأسلوب ضاحك.
عن وجود نجوم في أدوار ضيوف شرف والفائدة من وراء ذلك قال اشرف عبدالباقي: الفنانون لديهم روح طيبة تجمعهم ،ويتم الاستفادة منها في تجمعهم بعمل فني وحدث ذلك معي من قبل في فيلمي 'رشة جريئة' و'على جنب يا أسطى'.
ويصور حاليا أشرف عبدالباقي عملا جديدا لرمضان بعنوان 'مش ألف ليلة وليلة' وعنه يقول فكرة مسلسل 'ألف ليلة وليلة' كانت قائمة على أن شهرزاد حكي حكايات لشهريار دون أن نرى كلا منهما لكننا في مسلسلنا الجديد سنرى شهريار وشهرزاد دون أن نقصد حكايات ويشاركني في بطولته ريهام عبدالغفور ومحمود الجندي وعزت أبو عوف ولطفي لبيب وهو من تأليف وليد يوسف واخراج احمد فوزي.
أبدى أشرف عبدالباقي استياءه الشديد من الخبر الذي تداولته مواقع الإنترنت مؤخرا حول تحويله فيلم 'الفانوس السحري' للراحل إسماعيل ياسين إلى سباعية وقال: حزنت بشدة حينما قرأت هذا الخبر بالرغم من أنه لا يحمل أي إساءة لي وذلك لأن الخبر لا أساس له من الصحة ولم تعرض علي هذه الفكرة على الإطلاق.
عن رأيه في تحويل بعض الأفلام السينمائية لمسلسلات تليفزيونية يقول: لا توجد قاعدة ثابتة لهذه الظاهرة فهناك مسلسلات مأخوذة عن أفلام حققت نجاحا كبيرا كثلاثية الراحل نجيب محفوظ ومسلسل 'الباطنية' بالرغم من انني لم أره وهناك مسلسلات أخرى لم تنجح.
ويضحك عبدالباقي بشدة من التصريحات التي نسبت له والتي تشير الى انه اتجه لتقديم البرامج بحثا عن المال وقال: أولا أنا لم أتجه لتقديم البرامج لأنها مهنة ليست جديدة عليّ فأنا أعمل كمذيع منذ 15 عاما قدمت خلالها 6 برامج ، ثانيا الحصول على مال من مزاولة مهنة شريفة ليس عيباً.
وعن تقليد غادة عادل لفكرة برنامجه 'دارك' في برنامجها 'أنا واللي بحبه' يقول: لم أر حلقة واحدة من برنامجها ومع ذلك قال البعض أنني على خلاف معها بسبب تقليدها لي وهذا غير صحيح على الإطلاق.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلوب منسية
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنس : انثى الاسد عدد المساهمات : 185
البلد : فلسطين
تاريخ الميلاد : 04/08/1992
تاريخ التسجيل : 30/01/2011
العمر : 25
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : قلوب الناس اداويها

مُساهمةموضوع: رد: اخبار اشرف عبد الباقي   الثلاثاء فبراير 22, 2011 2:09 pm

مشكوووووووووووووووووور الموضوع حلو
I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار اشرف عبد الباقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: أخبار الفنانين-
انتقل الى:  
أدارة منتديات أمير الحب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام نأمل أن يكون التسجيل بايميل صحيح وفعال حتى تستطيع التفعيل والمشاركة وأن يكون الاسم مفهوم وليس عبارة عن أرقام فقط أو رموز أو أسماء غير مهذبة أو يوزر الإيميل فهذه الأسماء سيتم ايقافهم تلقائياً ....وفي حال مواجهة اي مشكله في المنتدى او اي استفار نرجوا ..مراسلة الأدارة... واهلا وسهلا ومرحبا بكم ... ... إدارة منتديات أمير الحب الأدارة