أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب طريقة التسجيل : أكبس على كلمة تسجيل ثم أضغط على ( موافق على هذه الشروط ) ثم أدخل بياناتك
وأكبس على أرسال ثم قم بتأكيد كلمة السر وأكبس أرسال سيتم أرسال رسالة ألى بريدك الألكتروني أفتحها وأضغط على الرابط الثاني لأكمال التسجيل وشكرااا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

***(( نلتقــــــــي لنرتقــــــــي ))***

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات أمير الحب لمعاودة الدخول للمنتدى عبر الرابط التالي https://ameroo7.yoo7.com/ أو عن طريق Google أكتب شبكة ومنتديات أمير الحب نتمنى لكم وقتا ممتعا برفقتنا وشكرا     
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الكرام نأمل أن يكون التسجيل بايميل صحيح وفعال حتى تستطيع التفعيل والمشاركة وأن يكون الاسم مفهوم وليس عبارة عن أرقام فقط أو رموز أو أسماء غير مهذبة أو يوزر الإيميل فهذه الأسماء سيتم ايقافهم تلقائياً ....وفي حال مواجهة اي مشكله في المنتدى او اي استفار نرجوا ..مراسلة الأدارة... واهلا وسهلا ومرحبا بكم    
نلفت أنتباه جميع الاعضاء : بأن من يرغب بالأنضمام الى طاقم الأدارة يتقدم بطلب ترشيح وذلك بعد كونه نشيط في هذا المنتدى وستتقدم أدارة المنتدى بأختيار الأكثر نشاطا وشكرا ( الأدارة )    نكت بضحك كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير  Q0FBDQ0NTU1NNTQ2WaCllqb6Zeikl3HXYwRhbigjbFv8O2xZTAP8F08jQS6ati28AAAAASUVORK5CYII=
أحب أسابق الأنفاس وأقول قبل الناس وبصادق الأحساس *** كـــ،ـــ،ــل عام وأنتـم بخيــــــر ***     
نتمنى من جميع الأعضاء وضع المواضيع في الأقسام المناسبة ونشكر لكم تواصلكم الطيب     
قم بأضافة مواضيعك وردودك ولمساتك في منتدياتنا حتما ستكون من النشطين فأظهر أبداعاتك      

نكت بضحك كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
JESSICA
عضو نشيط
عضو نشيط
JESSICA

البلد : سوريا
تاريخ الميلاد : 30/05/1994

نكت بضحك كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير  Empty
مُساهمةموضوع: نكت بضحك كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير    نكت بضحك كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير  Emptyالإثنين سبتمبر 20, 2010 12:09 pm

قال كان في واحد حمصي ماشي بالشارع أم شاف بالطريق رفيقو الحمصي كان حامل على إيدو سلة تفاح فقال لرفيقو:"السلام عليكم "
فرد عليه رفيقو:"هيك "
فقال له الحمصي:"أنا قلتلك( السلام عليكم ) ليش جاوبتني بكلمة (هيك)؟
فجاوبه رفيقو:"خييو الشغلة واضحة يعني أنا بعرف بدي أجاوبك(و عليكم السلام ) بعدين بدك تسألنيشو معك)؟ و رح جاوبك :"سلة تفاح " و رح تقلي:"عطيني تفاحة " و رح أقلك: ما بدي و رح تسألني ليش و رح أقلك (هيك )…

تخيلوا الدنيا بدون نساء : 1 -الأسواق هادية 2-كساد اقتصادي 3-شوارع فاضية 4-شركات الاتصالات تخسر 5-سوق السيارات ينكسر 6-الشيطان ما عنده شغل 7-دوا الضغط ماله لزوم 8-كل الرجال يدخلون الجنة

واحد راح ع الفرن بكير وما في حدا..قللو للفران بدي خبز....قللو الفران: وقف ع الدور
قللو : أي دور يا زلمة.... ما في غيري..
قللو الفران: قلتلك وقف ع الدور ..
راح وقف شوي بعدين ضربو كف للفران.....عصب الفران وقللو:ليش ضربت......قللو: شو ما في غيري ..واحد من هالدور ضربك.......

اربعة حرابيق طالعين بتكسي, بدون ياكلوا الاجرة عالشوفير قام اتفقوا انو ينزلوا بسرعة بس توقف السيارة وفعلا وقفت السيارة قام فتحوا الابواب بسرعة واشتغل الركض رجليهم تدق بضهرهم من السرعة وفاتوا ببناية عالعظم وطلعوا اول طابق....تاني طابق....تالت.....هيك حتى وصلو لاخر طابق لزقوا بالحيطان ولا حس ولانفس هيك شي نص ساعة, بعدين واحد منهم نكش اللي ناحو قلو: يا ترى شو صار بالشوفير؟؟؟ قلو: لك انا الشوفير بس قلي شو القصة

مرة فار سكران على الاخر شافة قط جعان قعد يجرى وراة فعدّت عربية بسرعة وفرمت القط.. والفار لما التفت وشاف القط مفروم قال (يووة هو انا كل ما اسكر اعملى مصيبة).

مرة واحد اشترى مسجلة قام رجع تاني يوم و قال للبائع هاي الراديو عم تطلع الصوت متقطع قالوه البياع لكان مو اشتريتها بالتقسيط

وحدة جوزها حمصي نايمين بالليل حست بحركة بالصالون فيقت جوزها قالتلو قوم يمكن في حرامي بالصالون قلها قومي انتي يمكن تطلع حرامية

بتمنى تعجبكم يا حلوووووووووووووووووووووووووووووووين I love you
ADmin-AMER
المدير العام
المدير العام
ADmin-AMER

البلد : سوريا
تاريخ الميلاد : 24/07/1993
العمل/الترفيه : مدير الشبكة
المزاج المزاج : رايق

نكت بضحك كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت بضحك كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير    نكت بضحك كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير  Emptyالإثنين سبتمبر 20, 2010 1:42 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على هالنكت الحلوة حياتي جد روعة
يعطيكي ألف عافية
https://ameroo7.yoo7.com

نكت بضحك كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير
صفحة 1 من اصل 1